القائمة الرئيسية

الصفحات

ضحايا ستاربكس الابرياء 3

 قالت المخبره أنها كانت متعاونة مع عصابة وأن رئيس هذه العصابة هو كارل وأنها كانت مسؤولة عن سياقة السيارة فقط وأنها كانت لا تنزل نت السيارة فقط تنظرهم للركوب ويهربون!

قالت أنه سنة 1996 قامو بسرقة مطعم بيتزا والمخبره كانت مسؤولة عن الهرب وكان كارل هو القائد وكان معهم ايرلنست وقالت أن في هذا الوقت لم نكن نحتاج الى سلاح .

تقول انهم قامو يسرقة الخزنه وكان بها مبلغ كبير وهربنا في غضون دقائق .

ولكن كارل لم يكتفي بهذا الشيء ، لأنه في اليوم التالي كان كارل برفقة ايرلنست وهاجما سيارة فيها زوجين ورفع سلاحه عليهم ولكن المفاجاأة كانت بأن كارل لم يكن يعرف أن هذا الرجل هو ضابط شرطة ،وهنا أخذا الضابط يد كارل ولفها خلفه ولكن كارل كان أقوى وسيطر على المسدس واطلق على الضابط رصاصتين وهرب ولحسن الحظ ان كارل نجا ،المخققين اكتشفو بأنهم يتعاملون مع مجرم خطير ورئيس عصابة ويتنقل بين الولايات.

في هذه الفتره توصلت الشرطه الى والدة ميليسيا (زوجة كارل) وسالتها عن المسدس الغير مرخص الذي اشترته ميليسيا لزوجها كارل بكن جاولت الام انها قطعت علاقتها بابنتها وبينهم خلاف من زمن،ولكن الشرطه عرفت أن ام ميليسيا تكذب لانها بعد خروج الشرطه من منزلها جاءهم اشعار مكالمه من الام لبيت ميليسيا وشاهدو ام ميليسيا بكاميرات المراقبة وهي خائفة وتلتفت يمينا ويسارا .

كل الادلة هنا تحوم حول كارل بأنه هو المشتبه به.

في اليوم التالي ذهب كارل الى والدة ميليلسا حاملا حقيبة مليئة بالاسلحة وفاجئته الشرطه بالزياره المفائجه للبيت وحاول منعهم للدخول لكنهم تفاجئو بوجود سلاح مسدس على الطاولة حيث حاول كارل اخفاءه عنهم لكنهم سرعان ما امسكو به جاولو الشرطه بمطابقة الرصاصات التي تم رميها على ضابط الشرطه وفعلا تطابقت مع رصاص مسدس كارل لكنهم لم بتأكدو من تطابق هذه الرصاصات في مسرج جريمة ستاربكس لان النحقيق الاساسي يدور حول ستاربكس.

في هذالفترة تمكنت الشرطه من القاء القبض على تاجر الممنوعات في احدى صفقات البيع ونقلوه الى مركز التحقيق وسألوه عن علاقته ب كارل ولكنه نكر علاقته بكارل ولكن الشرطه ضغطت عليه بالاعتراف باغراءه بمحاولة تخفيف الحكم بالاتجار بالممنوعات مقابل الاعتراف على كارل.

هنا فكر تاجر الممنوعات في نفسه وقرر ان يتعاون معهم لكنه قال انه حقا لا يعرف اي شيء عن جربمة ستاربكس لانه ليس الصديق المقرب لكارل والصديق المقرب له اكثر هو الحلاق ايرلنست وقال انه يستطيع ايقاعه بالكلام وفعلا هذا ما فعله حيث ارتدى جهاز التنصت وبدأ مع الحلاق ايرلنست الجوار،

-

-

-

قال له تاجر الممنوعات : هل تعلم بأن الشرطه اوقفتني بالشراع وسألوني اذا كنت شريك كارل بتهمة ستاربكس او لا ؟ وانا لا اعرف اي شيء عن هذا الموضوع وكارل لم يقل لي اي شيء؟ هل تعتقد ان كارل مسؤول عن هذه الجربمه.

هنا ايرلنست اخذ تاجر المننوعات على حنب وقال له بصوت منخفص انا اعرف ان كارل هو المسؤوول عن هذه الجريمه...كارل هو القاتل !!!!!!


هو حادثتني قبل هذه الجريمه بيومين وطلب مني ان اذهب معه وبعد ذلك لم يتصل بي وذهب لوحده.


كان هذا اقوى دليل ضد كارل لدى الشرطه خاصة الشرطه ثاني يوم قد القت القيض على ايرلنست وقال نفس الكلام الذي قاله للتاجر.

وقال ان كارل يراقب ستاربكس منذ زمن .

وهو يعرف انه لا يوجد اي كاميرات مراقبه واختار ان يذهب لهذا اليوم بالتحديد بعد عيد الاستقلال لان المبيعات ستكون اكثر من الايام العادية.

واعترف ايرلنست ان هذه ليست اول جريمة قتل لكارل حيث اول جريمة له كانت عام 1993 عندما ذهبوا لسرقة فندق وكان ايلالنست لا يملك مسدس فقرر كارل قتل ضابط الامن واعطاء المسدس لايرلنست .

كان هذا البيان صدمة للشرطه لان كريمة قتل ضابط الامن عام 1993 لم تكن محلولة لدى المحققين ولكنهم صدموا ان كارل هو من كانووراء هذه الجريمه.

قال ايرلنست ان كارل كان يعلم انكم تتبعونه وانه كان يتوي ويخطط لقتل المحقق برايد ولكنه ينتظر الفرصه والوقت المناسب.


سرعان ما اعتقلت الشرطه كارل والقت القبض عليه

كان كارل عنيد جدا ولم يعترف باي تهمة موجهة له في جريمة ستاربكس وكان يعرف وبل متأكد بأن السرطه لا تملك اي دلبل ضده كل هذا كلام كان ضده فقط .

وبعدساعات من الاستجواب طلب كارل ان يتم وضعه تحت اختبار كاشف الكذب ، فشل كارل فشل ذريع بمواجهة جهاز كاشف الكذب ثم انهار تماما وبدأ يعترف في جريمة ستاربكس



بدأ كارل حرفيا بالاعتراف بجرائمه ،قال كارل ثلاث روايات مختلفه فقط للمحاوله بالايقاع بأحد من أصدقائه،لكن في روايته الاخيره اعترف كارل بمسؤوليته الكاملة بجريمة ستاربكس،وبدأ يروي تفاصيل أحداث تلك الليله البائسه :

يقول كارل : أنه اقتحم المكان في تمام الساعة التاسعه وثلث عندما دخل وكانت الابواب مفتوحة ،وقال انه ما كانت لديه نية قتلهم الا ان الضحية كيتي سارعت بالهرب ومعها مفاتيح الخزنه مما جعل هذا الامر يثير غضبة فقان باطلاق الرصاصات عليها ولم يتمالك اعصابه عندما رأى ايموري وايرين وقام باطلاق الرصاص عليهم بحجة الغضب الشديد وفر هاربا ولم يستطع السرقة بسبب خوفه الشديد وأكمل أنه بعدها قام باخفاء المسدسين وغسل سيارته ولم يتم العثور على المسدسات ابدا وسنة وبعد الحادثه بسنتين تم محاكمة كارل ب 48 تهمة منها محاولة الضابط وسرقة البيتزا وقضية ستاربكس وغيرها وقتل ضابط الامن وغيرها من القضايا الا انه تم اعفاء كارل من حكم الاعداء بسيب انه اعترف بتهمه وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد بسجن شديد الحراسه،يقال أن الخزنه في ستاربكس في وقت وقوع الجريمة كان بها فقط عشرة الاف دولار!!! راح ضحيتها ثلاثة ابرياء كيتي وايرين وايموري.

والى الآن ستاربكس تتبرع للمحتاجين باسم الضحايا الابرياء تكريما لهم !

---

《تدوين》حوراء ☆



تعليقات