القائمة الرئيسية

الصفحات

ضحايا ستاربكس الابرياء 2

يقول هذا الشخص بأنه رأى شخصين يعتقد بأنهم هم القتلة الذين قتلو موظفين ستاربكس.



واحد منهم اسمه كارل ولم يتم ذكر اسمه الأخير ووصفه بأنه شاب أسمر بنتصف العشرينات طويل ونحيف ولديه سيارة زرقاء ويعيش مع والدته وزوجته وطفله الصغير هذا المتصل أعطى وصف مقارب لبيت كارل ووعدهم انه سوف يعود بالاتصال بهم في وقت لاحق ولكن هذا الشيء لم يحدث!


بدأت الشرطه بالبحث عن كل شخص اسمه كارل ولديه نفس المواصفات المطابقه التي تم ذكرها وهذا كان أمر صعب جدا لأن اسم كارل متكرر بكثره بعد البحث والتحري عثروا على شخص لديه نفس الاسم والمواصفات ولديه سجل جنائي سابق

ركزوا هنا كان متورط بسرقة الكثير من المحلات التجارية ولديه اسباقيات بالسطو المسلح وكان مشتبه به في جريمة قتل سابقة.

دعونا نرجع بالزمن الى عام 1989`

في عام 1989 كارل وصديقه مونتي قامو بسرقة محلين تحت تهديد السلاح وبعد القاء القبض على كارل أخذت الشرطه بالبحث على مونتي صديقه ولكن المفاجأه كانت ...أن صديقه مونتي مقتول !!!

بدأت الشكوك هنا تزداد حول كارل وقررت الشرطه مراقبة كارل وتتبع خطواته وحركاته وأيضا التنصت على مكالماته لكن فقط لا تستطتيع الا معرفة من اتصل به ومن اتصل عليه .

استنتجت الشرطه أن كارل كان يزور محل حلاقة وكان يجلس بشكل دومي مع الحلاق ومن الواضح أنها تجمعهم صداقة قوية.







لذلك قررت الشرطه البحث عن هذا الشخص ومعرفة معلومات أكثر عنه.

وبالفعل بعد التحقيق تبين أن ايرلنست شارك مع كارل جرائم عدة ولفت انتباهم اسم بنت متكرر في سجل اتصالاتهم لكن كما قلنا لا يستطيعون التنصت على المكالمه لذا قررو الذهاب الى بيتها.

قالت أن كارل ومونتي وايرلنست كانوا بعلاقة أصدقاء

 وهي لغاية هذه اللحظه تحاول أن تأخذ حق مونتي صديقها الذي انتقل لرحمة الله. وقالت للشرطه أنا متأكده أن كارل هو المسؤول عن مقتله! .

ولذلك تقربت من ايرلنست لأعرف معلومات أكثر عن كارل وعندما أجد أي دليل أبلغ الشرطه.

عندما تم التحقيق معها سألوها عن علاقتها بكارل وايرلنست وهنا تبينت أنها صديقة مونتي الذي قتل !

وقالت هذه الفتاة أني اعرف زوجة كارل التي اسمها ميليسيا وكانت تساعده في عدة جرائم وكانت تقوم بشراء السلاح له.

كانت هذه الفتاة جدا متعاونة مع الشرطه وقالت لهم عن اسم شخص تاجر ممنوعات وكانت تشتبه به ايضا بأنه يتعامل مع كارل وهذا كان ثالث شخص تضعه الشرطه تحت المراقبة.

فوضعت الشرطه هذا الشخص تحت المراقبة في حال تم التعامل مع الممنوعات أو كان لكارل يد في ذلك ويمكن أن ياخذ ذلك اسابيع او ايام او اشهر وكل هذا والشرطه لم تملك اي دليل على كارل هم فقط يتبعون ما قاله المتصل لهم ولا يعرفون اذا كان كارل هو من كان وراء جريمة ستاربكس ام لا .

بعد مرور سنه على جريمة ستاربكس عرف كارل أن شرطة ال اف بي اي تراقبه .

وعرفت الشرطه أن كارل قد علم انه تحت المراقبه . لذلك اصبح كارل يعدد علاقاته مع الناس ويذهب الى اماكن كثيره ليشتت انتباه الشرطه اكثر!!.

أصبح الأمر معقد جدا لدى شرطة ال اف بي باي وفي تلك الفترة كان هناك محقق يدعى جوزيف كان يحقق بجريمة قتل ضابطشرطه اسمه بروس واثناء التحقيق وصل الى المتهمينوهي واحده اسمها مخبره كانت متهمة بالسرقة وهذا هو سبب سجنها ولما بدأ التحقيق معها سمعوا معلومات صادمة !!


《تدوين》حوراء ☆

《ملاحظة》يوجد جزء ثالث ☆


تعليقات